alt

جاري التحميل ...

وزيرا الإدارة المحلية والبيئة والطوارئ يبحثان في “بيلدكس” آفاق التعاون المشترك في التعافي ومواجهة الكوارث

about Image

عقد المهندس محمد عنجراني وزير الإدارة المحلية والبيئة مع السيد رائد الصالح وزير الطوارئ وإدارة الكوارث على هامش فعاليات معرض “بيلدكس” جلسة حوارية بعنوان “التعاون الحكومي المشترك في التعافي ومواجهة الكوارث” وذلك بحضور ومشاركة عدد من الفعاليات المجتمعية والإعلامية.

ركزت الجلسة على تعزيز التنسيق بين الوزارات والمحافظات في ملفات رفع وإعادة تدوير الأنقاض وإزالة مخلفات الحرب والاستجابة للكوارث الطبيعية والحرائق بما يسهم في تسريع عودة الحياة للمناطق المتضررة.

وأكد الوزير عنجراني أهمية تعزيز دور المجالس البلدية وتأهيل البنى التحتية لإنهاء ملف المخيمات وتأمين عودة اللاجئين.

وشدد الوزير عنجراني على ضرورة تمكين المجتمعات المحلية وإشراكها في صنع القرار والمشاريع التنموية وتطوير التنسيق الحكومي الفعّال بالاعتماد على التشريعات والوسائل التقنية الحديثة.